أخبار وطنية

الهيئة الوطنية للمحامين…تصريح رئيس الجمهورية قيس سعيد حول الحوار الوطني الذي ادارته المنظمات الوطنية صادم لعموم المحامين

الهيئة الوطنية للمحامين…تصريح رئيس الجمهورية قيس سعيد حول الحوار الوطني الذي ادارته المنظمات الوطنية صادم لعموم المحامين[Image]
اعتبرت هيئة مجلس الهيئة الوطنية للمحامين، اليوم الجمعة 18 جوان 2021 ، أن  »تصريح رئيس الجمهورية قيس سعيد حول الحوار الوطني الذي ادارته المنظمات الوطنية صادم لعموم المحامين لما فيه من مساس بدور المحاماة التونسية وعمدائها وسائر المنظمات الوطنية في إنقاذ البلاد من الأزمة السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي شهدتها خلال سنة 2013 ».
ودعت الهيئة إلى عدم المساس بالمكاسب التاريخية التي شهد بها المجتمع الدولي عبر استاد الرباعي الراعي للحوار الوطني جائزة نوبل للسلام والانكباب على ايجاد الحلول الجدية والكفيلة بتجاوز البلاد لأزمتها الراهمنة. يشار أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد، كان قد أعرب خلال لقائه برؤساء الحكومات السابقين، الثلاثاء الماضي، عن استعداده للحوار، لكنه قال إن الحوار  »لن يكون محاولة يائسة بائسة لإضفاء مشروعية كاذبة على الخونة واللصوص ولن يتم الحوار إلا لحل مشاكل التونسيين ولن يكون أبدا كسابقيه » قائلا  »أما الحوار الذي يوصف بأنه وطني كما كان الشأن في السابق فلا هو حوار ولم يكن وطنيا على الإطلاق ».

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com