أخبار وطنية

وفاة شقيقتين وإصابة 11 شخصا في حادث مرور بقفصة

لقيت عاملتان فلاحيتان  أختان حتفهما فى حادث مرور جد بعد ظهر يوم لأمس السبت بالمسلك الفلاحي الذي يربط بين قرية سيدى عيش بولاية قفصة والطريق الوطنية رقم 3 الرابطة بين قفصة وتونس  وفق ما ذكرته مصادر طبية بالمستشفى الجهوى بقفصة لمراسلة وكالة تونس إفريقيا للأنباء بالجهة. 

 

كما تسبب الحادث في جرح 11 عاملا وعاملة آخرين  ثلاثة منهم حالتهم حرجة  حيث نقل أحدهم إلى المستشفى الجامعى بصفاقس. وبقى أربعة آخرون في مستشفى قفصة  اثنان منهم في قسم الإنعاش في حين تلقى بقية الجرحى  وعددهم ستة  الإسعافات الأولية وغادروا المستشفى. 

 

وذكر رئيس منطقة الحرس الوطني بقفصة أن التحريات الأولية كشفت أن سبب الحادث يعود إلى انفصال إحدى عجلات الشاحنة الخفيفة التي تقلهم  مما أدى إلى انقلابها. 

 

وذكر المصدر ذاته أن الشاحنة كانت تحمل ما لا يقل عن 18 عاملا وعاملة كلهم من أصيلي معتمدية سيدي على بن عون من ولاية سيدى بوزيد وكانوا عائدين إلى منازلهم بعد يوم من العمل بإحدى الضيعات الفلاحية بمنطقة عمرة بقفصة الشمالية. 

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com