أخبار وطنية

وزارة التربية تفتح مناظرة لانتداب قيمين عامّين

_تنظم وزارة التربية يوم 15 جويلية والأيام الموالية مناظرة خارجية بالملفات لانتداب قيمين عامين.

ويمكن أن يشارك في المناظرة القيمون الأول المترسمون في رتبتهم و المتوفر فيهم شرط 6 سنوات أقدمية على الأقل في سلك القيمين و غير الحاملين للشهادة الوطنية للإجازة أو الأستاذية أو ما يعادلها و القيمون المترسمون في رتبتهم و المتوفر فيهم شرط 8سنوات أقدمية على الأقل في سلك القيمين و المتحصلين على الشهادة الجامعية للمرحلة الأولى على الأقل والقيمون المترسمون في رتبتهم والمتوفرة فيهم شرط 10 سنوات أقدمية على الأقل في سلك القيمين و المعلمين الأول و معلمو التطبيق و معلمو التطبيق الأول المترسمون في رتبتهم والمتوفرة فيهم شرط 10سنوات أقدمية على الأقل في سلك مدرسي التعليم العاملين بالمدارس الابتدائية التابعة لوزارة التربية والمتحصلين على الشهادة الجامعية للمرحلة الأولى على الأقل.

فعلى الراغبين في الترشح للمناظرة المذكورة المبادرة بالدّخول إلى الشبكة التربوية للقيام بالتسجيل عن بعد في أجل لا يتجاوز يوم 15 جوان 2014 وذلك على العنوان التالي www.Edunet.tn وعلى كل مترشح قام بالتسجيل عن بعد سحب مطلب ترشحه ووثيقة الالتزام من نفس الموقع ثم اتمام ملف ترشحه وايداعه لدى المؤسسة التربيوية الراججع إليها بالمظر في أجل لا يتجاوز 20جوان2014.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com