أخبار وطنية

محمد الرويسي : »ولاية أريانــة تحتل المرتبة الاولى فى تجارة الدعارة والمخدرات والشقق المفروشــة ومحلات التدليك « 


محمد الرويسي : »ولاية أريانــة تحتل المرتبة الاولى فى تجارة الدعارة والمخدرات والشقق المفروشــة ومحلات التدليك  »

تحتل ولاية أريانــة المرتبة الاولى فى تجارة المخدرات ،والدعارة ،والشقق المفروشــة ،ومحلات التدليك ،والاغتيالات السياسية وفق تصريح الكاتب العام لنقابــة الامن الجمهوري محمد الرويسي .

وشدد الرويسي فى تصريح لشمس أف أم ،على أن الدولــة تضع دائماً على رأس الولاية مسؤول فاسدا حتى يعمل بدوره علي حماية هذه المصالح وفق تعبيره.

وشَبهَ الكاتب العام لنقابة الامن الجمهوري ما يحدث بأريانـة بالأخطبوط الذي يُحرك الولاية ،قائلا و كُلماَ حاولَ عون أمني فضح الامر الا وتمت نقلتهُ والضغط عليه لا لشئ الا لحماية هؤلاء الاشخاص وفق تصريحه.

ووفق المعلومات التي أدلى بها لبرنامج ستديو شمس ،فأن هذه الشبكــة يترأسها تونسيين وبعض الاجانب ,متهما السلطــة والولاية بالتواطؤ بحسب تصريحــه.

،وأشار الرويسي الى أن حــــيّ النصـــر يضّم 4000 شقــة مفروشــة ،منها 400 شقــة محلّ شبهــة.

وأضاف بحــــي النصر الكائن بولاية أريانــة ،هناك مقاهي تقدم لروادها المشروبات الكحولية وهناك محاضر فى الغرض،مضيفا وتحتضن هذه المقاهي بعض الفتيات القُصر اللاتي تسهرنَ لحدود الساعــة السابعــة والثامنة صباحا « بالعــــوادة  » وفق تعبيره.

قبل أن يُضيف قائلا « بل هناك من المُدرين العامين فى سلك الامن من يجلس فى هذه المقاهي ويُجالس الفتيات القُصر ويحاول حمايتهن ويتدخل لصالحهن ،وفقا لبعض الشهود والاثباتات .
وقال الرويسي فى نفس الاطار كل أمني شريف يحاول التطرق للظاهرة ومُكافحتها تُطبق عليه النقلة ،متهما مدير اقليم أريانــة بالضغط على الزملاء ومُعاقبتهم لردعم عن الخوض فى هذا الامر حسب تصريح محمد الرويسي .

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com