أخبار وطنية

محسن مرزوق يهرب من المناظرة التلفزية مع عدنان منصر

أكّد الاعلامي سمير الوافي مقدّم برنامج لمن يجرؤ فقط على قناة الحوار التونسي لحقائق أون لاين أنّه لم يتمّ التراجع عن الحصص الاستثنائية التي سيتمّ بثّها خلال هذا الاسبوع أيّام الثلاثاء والاربعاء والخميس حول موضوع الاستحقاق الانتخابي الرئاسي مشيرا إلى أنّ الضيف الذي سيتغيّب سيكون كرسيه فارغا ولن يتمّ تعويضه.

وأفاد أنّ المناظرة المرتقبة والتي أثارت الكثير من الجدل قبل تصويرها وبثّها والتي سيشارك فيها مدير الحملة الانتخابية للمترشح في الرئاسية منصف المرزوقي،عدنان منصر، ومدير الحملة الانتخابية للمترشح في ذات السباق الباجي قائد السبسي،محسن مرزوق والتي من المزمع عرضها يوم الخميس،ستجرى في موعدها مذكرا بأنّها انطلقت في شكل تحد على الفايسبوك  ولم تعدّ مسبقا وأنّ من سيغيب عنها سيترك مكانه شاغرا.

ونفى الوافي ما راج حول امكانية التراجع عن بثّ برنامجه منتقدا ما وصفه باستهداف مدير حملة السبسي لقناة الحوار التونسي حينما قال عنها مرزوق إنّها غير محايدة.

واستغرب مقدّم برنامج « لمن يجرؤ فقط » موقف مرزوق من قناة الحوار التونسي الذي سبق أن شارك في برنامج » كلام الناس » خلال الأسبوع المنصرم وقد كانت له الحرية الكاملة في التعبير عن رأيه دون حواجز.

 

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com