أخبار عالمية

كوماندوز مقابل كوماندوز .. تفاصيل الكمين البحري

نشرت كتائب القسام تفاصيل الكمين المحكم الذي نفذته ضد قوات خاصة من البحرية الصهيونية التي حاولت التسلل على شاطئ منطقة السودانية شمال غزة فجر اليوم.
وقالت الكتائب في بلاغها العسكري الأولي إن المجاهدين اكتشفوا عملية إبرار للبحرية الصهيونية حينما حاولت القوة التسللل تحت جنح الظلام عبر زورق عسكري.
وأضافت « ما أن حطت أقدام جنود العدو على رمال شاطئ غزة حتى انقضت قوة للقسام كانت تنصب كميناً على القوة المتسللة وأمطرتها بوابل من الرصاص وسمع من نقطة أخرى قريبة للمجاهدين صراخ الجنود الصهاينة بعد مباغتتهم بنيران القسام اليقظة ».
وبحسب بيان القسام فإن الطيران الصهيوني الحربي والمروحي تدخل بشكل مرتبك ومتخبط، واستهدف بناية ومسجدا على مسافة من ميدان الاشتباك وتدخل زورقان عسكريان صهوينيان لاسناد القوة وانتشال الجنود تحت وابل من القصف والنيران.

Kassem1177
واعترف الاحتلال بإصابة 4 من جنوده بعد أقل من ساعة من انتهاء العملية، فيما لا يزال العدو يتكتم كعادته عن الخسائر الحقيقية التي وقعت في صفوف جنود

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com