أخبار وطنية

في ‫سيدي_بوزيد‬ : سالم لم يسلم من سيارة التهريب

 : في ‫سيدي_بوزيد‬ :سالم لم يسلم من سيارة التهريب

على غرار صباحات يوم الجمعة، استيقظ سالم جمَّالي باكرا متوجها نحو السوق الاسبوعية لمعتمدية فائض للتزوّد بما تيسّر من المؤونة لاعالة اسرته المتكوّنة من زوجة في العقد السادس من عمرها و بنت معوقة، الثنائي المٌؤنس لاخر ايّامه العجاف.
على عجل ملأ الشيخ السبعيني سلّته بما جاد به جيبه المتواضع من خضر وفواكه و ارغفة خبز و فرخ دجاج مذبوح، ثم سارع عائدا الى بيته بمنطقة الجمَال المتكأة على سفح جبال فائض، حتى تتمكن زوجته من طهو الغداء بما احضره . فلا عاد سالم و لا اُعد فطور الغداء.
سيارة تهريب مجنونة اقتحمت على سالم وحدته وهو يحاذي الطريق الرابطة بين معتمديتي نصر الله و فائض، رافعة اياه نحو سماءات ملبّدة بغبار مقاطع الحجر الاصفر، بينما تناثرت مكونّات سلّة خضراواته بين عبوات الخمر التي تقيّأتها سيارة التهريب.
مكان الحادث الفظيع لا يبعد سوى مئات الامتار عن مفترق طرق ما انفكت ترابط به قوات الامن لمراقبة الحركة المرورية القادمة من ولايتي صفاقس والقيروان في اتجاه سيدي بوزيد. فلا عجب اذن ان يوجّه اهالي الجمال اصابع اتهامهم الى الوحدات الامنية في تساهلها مع بارونات التهريب الذين ما فتئو يهدّدون العباد والاقتصاد و الامن.
سالم لم يفلح في الهروب من مرمى سيارة التهريب بينما تمكّن قاتله من الفرار تاركا خلفه اسلفتا ملطخا بدماء و خمر و غضب و اسرار ملف لن يغلق ولو بعد حين

منقول :

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com