أخبار وطنية

فتح مناظرة خارجية لانتداب 450 قيم خلال شهر جانفي 2014

فتح مناظرة خارجية لانتداب 450 قيم خلال شهر جانفي 2014

التأمت مؤخرا جلسة عمل بين وزارة التربية والنقابة العامة للقيمين والقيمين العامين بمقر وزارة التربية برئاسة السيد سالم الابيض. وتمت مناقشة القضايا المطروحة في القطاع وفي المؤسسة التربوية حيث تمت صياغة الاوامر المناسبة لإتمام وتنقح النظامين الاساسيين ونظام التأجير والمطابقة بين الدرجات وإحالتها المصالح المعنية واصدار نتائج ادماج القسط الاول من القيمين والقيمين الاول خلال شهر ديسمبر الحالي واعتماد الاقدمية العامة في السلك بما في ذلك عون تأطير على صندوق 21/21.
واصدار نتائج ادماج القسط الثاني من السلكين القيمين والقيمين العامين بعنوان 2014 في الآجال القانونية .
كما تم الاتفاق على مراجعة الامر عدد 1257 لسنة 2007 الخاص بتعيين المديرين والنظار حسب مقاييس محددة لمختلف الاسلاك التي لها حق الترشح ومن بينها القيم والقيم العام وستعمل الوزارة على تنظيم يوم دراسي مع النقابات المعنية حول كيفية اجراء المناظرة واقرار احقية القطاع في الخطط الوظيفية بالمندوبيات الجهوية للإدارة المركزية.
وفي ما يتعلق بالانتدابات تم الاتفاق على فتح مناظرة خارجية لانتداب 450 قيما (أ3) بعنوان 2013 وذلك خلال شهر جانفي 2014 بالإضافة الى فتح مناظرة داخلية لانتداب 250 قيما عاما بعنوان 2013 خلال الشهر القادم. هذا وتم تفعيل الفصل 17 من النظام الاساسي للقيمين في ترقية القيم ( أ3) الى قيم اول (أ2) الحامل للشهادة الوطنية الاجازة او الاستاذية او ما يعادلها وبالنسبة لترقيات سنة 2012 التي حرم منها القطاع فقد تم الاتفاق على ايجاد صيغة لتفعيلها.
وقد اكد السيد جمال هاني الكاتب العام للنقابة العامة للقيمين والقيمين العامين ان وزارة الاشراف ابدت تفهمها في خصوص منحة مشقة المهنة ووجاهة هذا المطلب حيث تم التعهد برفعه للتفاوض فيه مع الهياكل المعنية للدولة رئاسة الحكومة ووزارة المالية زيادة على الاتفاق على فتح باب التفاوض حول النصوص التوضيحية لمهام ومشمولات القيم والقيم العام في اقرب الآجال مع تسوية وضعية القيمين والقيمين العامين لدى الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية بخصوص سنوات العمل بالتعاقد (عون تأطير) احتسابها في سن التقاعد.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com