أخبار وطنية

عندما يذرف جلاد الشعب دموع التماسيح …….!!!!!!

عندما يذرف جلاد الشعب دموع التماسيح …….!!!!!!
تصدر جريدة العائلة المافيوزية الصادرة اليوم عنوان بارز و هو :  » الباجي يبكي على وضع التونسيين » مع صورة متوسطة الحجم في نفس الموضع الذي كانت توضع فيه صورة بن علي صبيحة كل يوم طيلة أكثر من 23 عاما .
و هذه ليست سوى عينة من عملية التبييض اليومية التي تقوم بها أذرع عبد الوهاب عبد الله للباجي و من وراءه كل رموز منظومة الفساد و الاستبداد .
و انني أسأل الباجي بهذه المناسبة : لماذا لم تذرف دمعة واحدة عندما كان المعارضون يعلقون و يعذبون في مخافر و زنزانات وزارة الداخلية التي توليتم الاشراف على مقاليدها لسنوات طوبلة ؟ لماذا لم تذرف دمعة واحدة على بورفيبة عندما خلعه المجرم بن علي و و أذله و حبسه لسنوات طوبلة بل اخترت التنكر لسيدك و فضلت رئاسة برلمان بن علي و تولي مناصب قيادية في خزبه المنحل ؟ لماذا لم تذرف دمعة واحدة على بورفيبة عندما وافته المنية و وصل بك الجبن الى حد ملازمة بيتك بدل حضور جنازته ؟ لماذا لم تذرف دمعة واحدة على شعب تونس عندما كانت العائلة الناهبة تمتص دمه لعدة عقود ؟ لماذا لم تذرف دمعة واحدة على شباب تونس المغدور الذي مزقت أجسادهم رصاصات القناصة و اكتفيت و أنت الوزير الأول بقولتك المأثورة : »اللي يلقى قناص يجيبهولي « ؟ لماذا لم تذرف دمعة واحدة على قفة الزوالي عندما توليت الوزارة الأولى و لم تساهم حتى في التخفيف عن معاناتهم بل ساهمت بسياستك الفاشلة في تعميق جراحهم ؟
‫#‏فاتكم_القطار‬

Chourouk_Sebssi

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com