أخبار وطنية

علاش هكا ؟

تونس الثقافة والمعالم والحضارة ، تونس قرطاج ودقة والجم والمسارح العريقة ذات التاريخ الاعرق ، تونس الثورة والتقاليد والانضباط ..يحصل فيها هذا الذي بان للعيان ، والأكثر الذي ستره الفندق وسربه العمال .. لن نحكي عما وقع امام البعض في رواق الفندق فللمرض احكامه وللأشياء الذاتية الاخرى إكراهاتها .

فقط سنحكي عن القليل الذي شوهد وتمت معاينته من العامة و الخاصة، عن مشهد المطرب السوري وهو يترنح وهو يتلعثم وهو يقول كلام ..

بعض اعضاء فيلق “الكاموفلاج” انخرطوا في لوم متعهد الحفلات ، والفريق المرافق لجورج وسوف واصدقائه ودائرته المقربة ، ذلك هو اللوم العبثي والتغطية المهينة على اصحاب القرار ، ومن وقّع ومن سمح ومن استقبل !
المصيبة ان وزارة الثقافة كانت على وشك ارسال شخصيات مرموقة تابعة لها لاستقبال هذه البقية الباقية من فنان استهلكه المرض فذلك قدر الله واستهلكته اشياء اخرى فتلك ارادته .

كان يمكن لوزارة الصحة ان تستقبل احد اشهر الفنانين العرب ، وتقوم بتحويله الى المصحة للتداوي كلفتة وبادرة من تونس العطاء ، اما ان تستقبل وزارة الثقافة الرجل وتقوم بتحويله الى المسرح فهذا توأم الجرم !!ماذا سيفعل الفنان وفشل اللسان يسابق فشل الجسد ! هل وصل الوضع بالمسؤولين وبعض الجمهور الى مرحلة الهستيريا ، لا غرابة في ان تستقبل تونس في قادم الايام تابوت مايكل جاكسون او بوب مارلي ، لعرضه في قرطاج مقابل مبالغ مالية باهظة .. احشموا هذه تونس ، ودققوا جيدا فإنكم تعبثون بهيبة بلاد لها مكانتها ، دققوا جيدا يرحمكم الله ، وركزوا اكثر ليتسنى لكم التفريق بين من قدم للتداوي ومن قدم للغناء.

لم يكن حضور جورج وسوف مبرمجا في مهرجان بنزرت ، وانما جاء بمبادرة من النقابات الامنية ، التي اقتحمت السياسي والفني وهي في طريقها الى اقتحام الرياضي ومنه الى جميع المجالات الاخرى ، مبادرات النقابات الامنية ،اتعبت جورج وسوف و اتعبت الثورة وأتعبت الدولة وأتعبت تونس ..

نصرالدين
Achahed

George_Wassouf1

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com