أخبار وطنية

كتائب الثورة المضادة تعارض مهدى جمعة جهرا و ستحكمنا بأجنداتها سرا ؟


عصابات اليسار وكتائب الثورة المضادة تعارض مهدى جمعة جهرا و ستحكمنا بأجنداتها سرا ؟

بسؤاله عن برنامج حكومة مهدى جمعة أجاب عميد المحامين فى برنامج « شكرا على الحضور » قائلا „ لقد حدّدت خارطة الطريق خيارات وأولويات الحكومة القادمة وهو ما يمكن إعتباره برنامج عمل للإصلاح و للإنقاذ قصد تهيئة البيئة الإنتخابية لإستكمال المرحلة الإنتقالية .
حدّدت خارطة الطريق برنامج حكومة المهدى جمعة فى المهام التالية :
1 / مراجعة التعيينات
2 / تحييد الإدارة
3 / تحييد المساجد
4 / حل روابط حماية الثورة

تعليق و سؤال /

التعليق / لقد تحولت خارطة الطريق إلى دستور صغير موازى  » القانون المنظّم للسلط العمومية  » يفرض على رئيس الحكومة القادم المهام و الخيارات ويجعله مجبرا على تنفيذها وإلاّ أصبح فاقدا لشرط « الإستقلالية » الذى أعتمد فى تعيينه وهو ما يؤشر على أننا نعيش إنقلابا ناعما متدحرجا ولكنّه يسير بثبات فى إتجاه القضاء على الثورة و محاصرة الثوّار و تسليم البلاد إلى ورثة عصابة الرصاص تحت أنظار فقهاء التوافق المغشوش الذين رضوا بأن يكونوا شهود زور على مذبحة الثورة ومع ذلك مازالوا يصرّون على بيع وهم الإنتصارات للسذّج الذين ما زالوا لم يستفيقوا بعد من تأثير « حبوب هلوسة  » التوافق و » أقراص » بنج المصلحة الوطنية .
مىحظة هامة جدا /
لاحظوا أنّ المهام التى أوكلتها خارطة الطريق لرئيس الحكومة القادمة تتفق تماما مع المطالب التى رفعها إعتصام الرحيل الذى نظمته كتائب الأصفار و عصابات اليسار النوفمبرى ومرتزقة الثورة المضادة لتعلموا أنّ فقهاء الهزيمة « باعوا الطرح „ و سلّموا رقاب الثوار إلى مسالخ اليسار وكل ذلك تحت ذريعة المصلحة الوطنية وضرورات المرحلة الإنتقالية .

سؤال / إلى ضحايا الإنضباط الحزبى الذين تبرّعوا بعقولهم إلى زعمائهم حتى فقدوا أهلية التكليف.

متى تستعيدون عقولكم و تثورون على من سلّمكم لعدوكم قبل أن تدخلوا إلى سجن المرناقية أفواجا أفواجا عندها لن يبقوا لكم إلاّ الندم وبعض الوقت لتقييم التجربة و التلذذ بالمظلومية .
أتمنى أن تحصل الإستفاقة وأن تعودوا إلى مربع الثورة لأنّكم ولدتم أحرارا وربكم يأبى لكم الذل

Mafia_Gauche

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com