أخبار وطنية

عبد القادر اللباوي يعيد بعث جهاز امن الدولة فمبروك عليه منصبه الجديد!!!


عبد القادر اللباوي رئيس ما يسمى بالاتحاد التونسي للمرفق العام وحياد الإدارة ظهر مساء اليوم على شاشة الوطنية خلال نشرة الاخبار الرئيسية ليتحدث عن فساد الادارة والتعيينات المسيسة في عهد النهضة ثم وحالما انتهت النشرة الاخبارية اعلمتنا المذيعة « البريئة » بان التقرير الذي عُرض بداية النشرة حول الندوة الصحفية التي نظمها اللباوي تخلله بعض العطب في الصوت لذلك استسمحتنا في اعادة التقرير فاستمعنا مرة ثانية مضطرين لكلامه الممجوج وتصريحاته التي تقطر حقدا وتشويها وقلبا للحقائق.

بعد ظهوره الثاني على الوطنية نتفاجأ بوجوده على شاشة التونسية ليجتر نفس الموضوع بل واضاف شيئا جد خطير وهو انه وضع قائمات باسماء كل الاعوان والموظفين والاداريين العاملين بالادارات والدواوين والمنشآت العمومية المنخرطين في النهضة او المشتبه في انتمائهم لها او حتى المشكوك في تعاطفهم مع الاسلاميين!!! بمعنى اخر ان ما فشل فيه القنزوعي والحاج علي ومحمد الناصر حلاس وعزالدين جنيح وحسن عبيد وجهازيْ امن الدولة والاستعلامات خلال بداية التسعينات استطاع القيام به هذا اللباوي بفضل مساعدة الرفاق النقابيين واعضاء الشعب المهنية المبثوثين في كل مكان في مشهد ذكرنا كيف كانت ميليشيات التجمع وفيالق الوشاة والنقابيين الانتهازيين يسارعون الى مد الاستعلامات بقوائم اسمية للمتدينين والمصلين داخل المؤسسات العمومية !!!

للتذكير عبد القادر اللباوي عضو المكتب السياسي الموسع لحركة نداء تونس لذا كان على المذيعة ان تقدمه بصفته الحزبية اضافة الى صفته الجمعياتية حتى يتبين لنا ابعاد اجندته السياسية والغايات الحقيقية لتصريحاته.

أم مريم

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com