أخبار وطنية

عاصفة ثلجية وأمطار طوفانية بالقيروان تودى الى هلاك 3 أشخاص

هبت منذ قليل عاصفة ثلجية قوية على مدينة القيروان مصحوبة بأمطار طوفانية استغرقت حوالي نصف ساعة وأدت الى وفاة 3 أشخاص وذلك وفق ما أفاد به في اتصال هاتفي مصدر أمني لمراسل وكالة تونس إفريقيا للأنباء بالجهة.
وتسببت هذه العاصفة المفاجئة في سقوط شجرة ضخمة على عمودين كهربائيين مما أدى الى اصابة شخصين من الباعة الذين كانوا منتصبين على مقربة من مقبرة سيدى عرفة بالمكان.
وتم وفق نفس المصدر نقلهما على الفور عن طريق الحماية المدنية الى مستشفى الاغالبة للاختصاصات الجراحية الا أن أحدهما توفي قبل وصوله الى المستشفى في حين تم الاحتفاظ بالشخص الاخر.
وتسببت الامطار أيضا في انهيار جزء من سور المقبرة وكذلك في تناثر عدد من الاسلاك الكهربائية بمنطقة الباطن من معتمدية القيروان الشمالية وفي هلاك شخصين بهذه المنطقة من جراء هذه العاصفة القوية.
وعمت حالة من الذعر الشديد متساكني الاحياء الشمالية للمدينة جراء تساقط البرد بكميات مهولة غطت جوانب الطرقات كماتسربت المياه والثلوج الى عدد كبير من المساكن بالمنطقة.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com