أخبار عالمية

صور.. الدولة الإسلامية تستعرض بصاروخ سكود في الرقة

ذكرت شبكة « سوريا مباشر » أن الدولة الإسلامية نفذ عصر الاثنين عرضاً عسكرياً لأسلحته وآلياته التي أحضرها من العراق، في مدينة الرقة التي تسيطر عليها الدولة .

وبث ناشطون على شبكة الإنترنت صوراً لرتل كبير يتألف من دبابات ومصفحات وعربات أميركية الصنع، تعود للجيش العراقي بعد أن استولت عليها الدولة ونقلتها إلى الأراضي السورية، وكان اللافت وجود صاروخ يشبه من حيث الحجم والشكل صواريخ « سكود » روسية الصنع.

وضم الرتل دبابات ومصفحات وشاحنات عسكرية ومدافع ثقيلة، إضافة إلى عدد من الرشاشات بعيارات مختلفة وعربات من نوع « همر » أميركية الصنع، ودخل الرتل من جسر الرشيد في مدينة الرقة وتجول في شوارع المدينة.

وفي الأثناء، نفذت مقاتلات « الميغ » عدة طلعات جوية فوق مدينة الرقة، دون أن تتمكن من تنفيذ الغارات بسبب كثافة النيران التي واجهتها من قبل المضادات الأرضية الخاصة بالدولة، كما استهدف مقاتلو الدولة إحدى الطائرات بصاروخ حراري محمول على الكتف، تمكّنت الطائرة من الإفلات منه بعد قذفها للبالونات الحرارية

Dawla_Islmiya4 Dawla_Islmiya2 Dawla_Islmiya1 Dawla_Islmiya.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com