أخبار وطنية

صاحب سيارة الديماكس يروي تفاصيل ما سبق الهجوم على منزل وزير الداخلية

الصباح نيــوز : « صاحب سيارة الديماكس يروي تفاصيل ما سبق الهجوم على منزل وزير الداخلية ». 
وفق رواية صاحب سيارة « الايسوزو ديماكس  » المستعلمة خلال العملية الإجرامية على منزل وزير الداخلية لاحد الامنيين بحي الزهور بمدينة القصرين يوم الثلاثاء الفارط ، فإنه لما كان صحبة صاحب سيارة « الستافات  » والتي استعملت أيضا في هذه العملية ومرافق ثالث لهما بمنطقة تسمي « المثانين ً القريبة من جبل « سمامة ً » بصدد احتساء قوارير من الجعة وإذا بمجموعة متكونة من ثلاثة عناصر يحملون أسلحة ويضعون أقنعة على وجوههم تباغتهم .
هذه المجموعة افتكت منهم السيارتين ثم طلبوا منهم مرافقتهم وبعد قطع مسافة تقل عن نصف كلم وجدوا ثلاثة أشخاص آخرين يضعون أقنعة على وجهوهم وبأيديهم أسلحة خفيفة .
فامتطوا وسيلتي النقل معهم إلى مكان آخر غير بعيد عن جبل سمامة أين وجدوا قرابة 10 أشخاص مدججين بالأسلحة و يضعون أقنعة على وجوههم ولكنهم لم يتمكنوا من معرفة ملامحهم نظرا إلى ظلمة الليل وحالة الخوف التي كانوا عليها ( فالمجموعة الإرهابية كانت تنقسم إلى ثلاثة مجموعات كل مجموعة مكلفة بمهمة ) حسب اقوال صاحب سيارة  » الديماكس  » الذي أضاف وفق الصباح نيوز قائلا: وامتطى الجميع العربنين واتجهنا نحو حي الزهور ولما اقتربنا من مسرح العملية تم إنزالنا ( إي صاحبي السيارتين ومرافقهما ) في مكان منزو .
مما يدل أن هذه المجموعة كانت تعرف الحي جيدا . وتم إجبارنا على الجلوس علي ركبتينا تحت حراسة ثلاثة أشخاص مسلحين كانوا يقفون وراءنا .
وواصلت بقية المجموعة السير بسرعة فائقة على متن السيارتين نحو مكان مجهول ولم يمض أكثر من 10 دقائق حتى سمعنا طلقا ناريا كثيفا بعده بربع ساعة تقريبا رجعت المجموعة وحملتنا مع الثلاثة الذين كنا تحت حراستهم .
وتم إرجاعنا إلى المكان الذي كانا فيه أول مرة بعدها ترجلت العناصر الإرهابية واتجهت نحو جبل  » سمامة  » الذي لم يكن بعيدا عن مكان تواجدنا. وتركتنا دون المساس بنا أو بعربتينا او الاعتداء علينا . واخبرونا أننا لسنا المستهدفين لان أهدافهم محددة وهي التخلص من  » الطواغيت « حسب تعبيرهم .

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com