أخبار وطنية

سفاح رابعة يختار نسمة ليطل منها على الشعب التونسي!

السبق للانقلابين في مصر ان هددوا تونس واكدوا اكثر من مرة ان التجربة التونسية لن تنجح ، مصطفى بكري قالها صراحة بعد الكلمة التي ادلى بها الرئيس المرزوقي في حق الرئيس الشرعي محمد مرسي ، تبعت ذلك سلسلة من الوعيد الصاخب مرة والخافت مرات صدرت من عمرو اديب ولميس الحديدي وإبراهيم عيسى ، وكان أخرها ما صرحت به مقدمة البرامج على قناة التحرير المصرية رانيا بدوي حين خاطبت الغنوشي قائلة لا يغرنك الهدوء المؤقت في تونس .

كنا نعلم ان سفاح رابعة والنهضة ، وصاحب ابشع جريمة إبادة عرفتها مصر في تاريخها الحديث ، سيلتفت الى تونس ويشرع في الحاقها بالقاع الصفصف والهشيم المصري ، لكن لم نكن نعلم من اين سيدخل السيسي وعبر أي البوابات سيدشن مشروعه التخريبي في تونس ، حتى اطلت علينا الاخبار بطاقم نسمة التي تحولت الى القاهرة للتسويق للانتخابات ، وافساح المجال للسفاح كي يطل من شاشتها على التونسيين .

لقد استمامتو في تخليدي بن علي حتى اذا دفع الشعب الغالي والنفيس ليخلعه ، حاولوا الانقلاب واعادته ومنظومته الى الحكم ن ولما فشلوا هاهم يصدرون لنا نماذج الثورة المضادة ، ويحاربون مهد الثورات ، بزعيم الانقلابات.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com