أخبار وطنية

سرقة “كاسات “حلقة الغنوشي من لمن يجرؤ فقط..ادارة القناة تؤكد العملية و تكشف التفاصيل

اوردت “الصباح نيوز ” رد من ادارة قناة التونسية على عملية السرقة التي كشفها الاعلامي سمير الوافي على صفحته الرسمية على الفايسبوك و اتهم فيها الاعلامي و الصحفي معز بن غربية حيث اوضح مصدر مسؤول من ادارة القناة “للصباح النيوز “ان حادثة السرقة تعد سابقة في تاريخ القناة و مضيفا ان كل من سامي الفهري وسليم الرياحي تفاجئا بما حصل واكدا انهما يرغبان في منافسة شريفة بين برامج التونسية ولكن يبدو ان هناك بعض الاطراف التي لم تفهم اللعبة وتسعى الى اثارة البلبة داخل القناة.
وحول تفاصيل عملية السرقة قال نفس المصدر ان كاميرات المراقبة بالقناة التقطت تفاصيل العملية حيث ظهر احد العاملين ببرنامجي التاسعة مساء والتاسعة سبور لمعز بن غربية وهو يقوم بسرقة التسجيل الاصلي للحلقة أي الكاسات التي لم تجرى عليها عميلة المونتاج …كما ان السارق قام بالعملية عشية امس واخذ التسجيلات الى منزله ومن ثم عاد للمواصلة عمله بالتاسعة سبور.>هذا وقد اعترف بعملية السرقة ولكنه لم يكشف بعد الدوافع التي جعلته يقدم على هذه الفعلة .وتطرح عملية السرقة هذه تساؤلات عدة عمن يقف وراء هذه السرقة فهل أريد من وراء السرقة منافسة غير شريفة بين الحصص ؟

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com