أخبار عالمية

د.محمد البلتاجى | أدعو سلطات الانقلاب العسكري التي تحكم البلاد الآن أن توفر الـ 2 مليار التي ستتكلفها خزينة الدولة لإجراء الاستفتاء وتوجهها لدعم المحتاجين من أبناء الوطن

صفحة الحرية والعدالة : د.محمد البلتاجى | أدعو سلطات الانقلاب العسكري التي تحكم البلاد الآن أن توفر الـ 2 مليار التي ستتكلفها خزينة الدولة لإجراء الاستفتاء وتوجهها لدعم المحتاجين من أبناء الوطن وتقدم بها الخدمات لمحدودي الدخل والفقراء بدلاً من أن تهدرها في استفتاء على وثيقة سوداء لا تقدم شيئا من قيم الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية ولا تكترث لمصالح البسطاء من أبناء الشعب المصري .. أؤكد أن « الدستور الذي يأتي على دماء الشهداء ويحصن القاتل مكانه صناديق القمامة وليس صناديق الاستفتاء » ..
نحذر من تلاعب حكومة الانقلاب بقوت الشعب المصري ومستقبله الاقتصادي ومعايش البسطاء ، وتبديد حق الأجيال في مهاترات الانقلاب ، ومساومة المواطنين على الأمن والعيش للقبول بخارطة الطريق التي تهدم مكتسبات الثورة وتهدد مستقبل الوطن .. كسر الانقلاب العسكري هو ضمان حق الأجيال القادمة في حياة كريمة وعدالة ناجزة وحرية وأمان ، وكسر الانقلاب هو حماية للجيش من التورط في نزاع سياسي وحماية للمجتمع من الانقسام والفرقة وحماية للمؤسسات من التورط في عداء مع المجتمع أو جزء منه ..

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com