أخبار وطنية

تمكين الناخبين المسجلين إراديا من تصحيح إدراج أسمائهم ضمن قائمات الناخبين

اتخذت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات جملة من الإجراءات بهدف تيسير ممارسة الناخبين المرسمين إراديا من ممارسة حقهم الانتخابي.

وأعلنت الهيئة في بلاغ لها اليوم السبت أنه تم بالنسبة إلى الناخبين داخل الجمهورية التونسية فتح آجال إدراج المواطنين الحاملين لوصولات عن الهيئة او المسجلين اراديا سنة 2011 لادراجهم بقائمة الناخبين بعد التثبت من الوثائق والبيانات من قبل كل هيئة فرعية وذلك بداية من يوم الاحد 2 نوفمبر الجاري الى غاية السبت 8 من نفس الشهر.
أما بالنسبة إلى التونسيين بالخارج سيتم تمكين كل تونسي بالخارج يحمل وصل تسجيل يدوي او مستخرجا من المنظومة او ما يفيد انه سجل اراديا سنة 2011 من الادراج بقائمة الناخبين وفتح المجال أمامه لإعادة اختيار مكتب الاقتراع الملائم بالخارج وذلك ابتداء من يوم الاحد 02 نوفمبر الجاري الى غاية يوم السبت 8 من الشهر ذاته.
وجاء في بلاغ الهيئة أن مطالب تغيير مكاتب الاقتراع تقدم الى الهيئات الفرعية بالخارج وفق الانموذج الذي يمكن سحبه من الموقع الالكتروني للهيئة مرفوقة بمؤيدات (وصولات يدوية او وصولات مستخرجة من المنظومة المعلوماتية للهيئة مع نسخة من بطاقة التعريف الوطنية او جواز السفر)
ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول عناوين الهيئات الفرعية على موقع الهيئة او عبر مركز النداء 1814

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com