أخبار وطنية

تعرّض النائب محمد علي نصري إلى كسر في الساق بعد محاولة إغتيال

أفاد مراسل موزاييك بالقصرين أن النائب محمد علي نصري قد تعرض إلى محاولة اغتيال بعد  إطلاق النار عليه مساء اليوم الإثنين 1 سبتمبر 2014. 

وأفاد شهود عيان أن 3 عناصر مسلحة قامت بإقتحام منزل النائب الكائن بمعتمدية الزهور بالقصرين وسمع صوت إطلاق 4 أعيرة نارية قبل أن يتمكن محمد  من النجاة بنفسه بعد تسلقه لحائط منزله.

ولم تصب أي من الأعي­رة النارية النائب لكن الإصابة التي تعرض إليها ناجمة عن القفز من سور المنزل. وهو يتواجد حاليا بالمستشفى لتلقي الإسعافات.

وقال الناطق الرسمي بإسم وزارة الداخلية أن ستة عناصر إرهابية قد هاجموا النائب. ويشار إلى أن منزل النائب محمد علي نصري يقع على مقربة من جبل السلوم.

هذا وجاء في بلاغ لوزارة الداخلية ما يلي:

علم وزارة الداخلية أنه تعرض منزل النائب بالمجلس الوطني التأسيسي عن مدينة القصرين محمد علي النصري إلى محاولة إقتحام منزله المحاذي لغابة زيتون مؤدية إلى جبل السلوم من قبل مجموعة إرهابية حاولت إغتياله ولم تتمكن من ذلك.
هذا وتقوم مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية بحملة تمشيط واسعة بالمنطقة، وقد تعرض النائب المذكور بكسر على مستوى ساقه نتيجة سقوطه اثناء مغادرته للمنزل.

المصدر: موزاييك + تونيزياليكس

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com