أخبار وطنية

تسقط كل دبلوماسية خائنة لنبض الشعب…

Om Chedi
تسقط كل دبلوماسية خائنة لنبض الشعب…
بعد ان قال الشعب المصري كلمته القاطعة في الانتخابات ورفض بشكل صريح بان يحكمه سفاح وفاشي وخائن لشرفه العسكري وسحب من فوزه المزوّر اية مشروعية ممكنة .. لا يمكن اعتبار عملية تنصيبه وتقديمه كرئيس منتخب الا جريمة تزوير اخرى يتواطئ فيها كل من شارك في تراجيديا التنصيب والقسم العبثي.من قضاة ونخب سياسية..
كل من ذهب لملهاة تهنئة السفاح والقاتل والمزوّر انما يشرعن للانقلاب العسكري ولحكم الديكتاتورية الآشد في تاريخ مصر ..الكل متواطئ ضد ارادة الشعب المصري وضد ثورته وحريته حتى اولئك الذين اكتفوا بتمثيل ضعيف لهم ..ما كان لتونس الثورة ان تحضر في زفة دموي مارق لشرع الثورة وللدستور والحكم الجمهوري ولحرية شعب تقيّأه..
النجاح في الدبلوماسية الخارجية لا يعني ان نطعن في الثوابت التي قامت عليها ثورة مجيدة ودستور يضاهي دساتير العالم الحر ..هناك حتى في الدبلوماسية هوامش للمناورة والتحايل ….لا يمكن لبلد قاد ثورة مواطنية عربية ان يهنئ سفاحا على تسلم عرش يقطر دما ومظالم …تحية اكبار للرئيس المرزوقي الذي انتصر للقيم والمبادئ وللانسان وللمواطن ورفض الخضوع للعبث بارادة الشعوب وبحقها المقدس بالديمقراطية والحرية والعدالة الاجتماعية باسم الدبلوماسية الركيكة (المتآمرة) ..لن تغنموا من المماليك والعسكر شيئا وخسرتم صف الشعب …تسقط كل دبلوماسية منفصلة عن نبض الشعب ..خائنة للثوابت ..يسقط التكنوقراط البليد…

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com