أخبار وطنية

بلاغ عن وزارة الدفاع الوطني

لاحظت وزارة الدفاع الوطني أنه اثر العملية التي استهدفت عسكريين بجهة نبر يوم 5 نوفمبر 2014 تعمدت بعض الصحف الصادرة اليوم نشر صور بصفحاتها الأولى لشهدائنا الأبرار مباشرة اثر استهدافهم من العناصر الارهابية، وهو عمل من شأنه أن يمس من شعور أهالي الشهداء ومن معنويات أفراد القوات المسلحة. كما يشكل دعاية مجانية ونفخا في صورة الإرهابيين الذين يرومون من وراء عملياتهم نشر الذعر والترهيب والتخويف في نفوس المواطنين وزعزعة ثقتهم في المؤسسة العسكرية.

وإذ تشيد الوزارة بالحس الوطني العالي لأغلبية وسائل الإعلام وحرفيتها في التعاطي مع الملفات المتعلقة في مجابهة الإرهاب، فإنها تهيب بها من أجل عدم نشر صور الشهداء الذين نذروا أنفسهم في سبيل حماية البلاد والحفاظ على سلامة شعبها، وكذلك تجنب الخوض في تفاصيل العمليات العسكرية والأمنية لتعقب المجموعات الإرهابية حفاظا على سلامة الأفراد وضمانا لنجاح العمليات. كما تؤكد على ضرورة استيقاء المعلومة من مصادرها الرسمية المخول لها التعاطي مع وسائل الإعلام.

وتؤكد الوزارة عزمها على مواصلتها مكافحة الإرهاب بكل عزم ومثابرة، وأن ما حدث سوف لن يثنيها عن مواصلة مهامها بروح معنوية عالية وإرادة كبيرة لتحدي كل الصعوبات وتجاوز هذه المرحلة الدقيقة بنجاح.

هذا وتعلم وزارة الدفاع الوطني أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية الضرورية للحفاظ على هيبة المؤسسة ومعنويات أفرادها وعائلاتهم.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com