أخبار وطنية

بعد اللقاء مع نوح فلدمان، رسالة لإيمان بن محمد


رسالة عاجلة ومضمونة الوصول إلى نائبة حركة النهضة عن دائرة ايطاليا ايمان بن محمد:

تعلمين جيدا حقيقة تواجد هذين الشخصين داخل المجلس التأسيسي منذ مدة، وقد نجحت في إقناع بعض الجهات الإعلامية على غرار موزاييك أف أم وراديو كاب أف أم وموقع media plus بأنه لا علم لك بخلفية نوح فيلدمان الصهيونية، ولكنك تجنبت الحديث عن الشخص المجاور له.

والسبب بكل بساطة هو أن الصفحة التي كان لها السبق في الحديث عن فيلدمان ونشر هذه الصورة، (Fb/Page.wissem.latrach) هي التي ركزت على شخصية نوح، وليس نواب المعارضة كما ظننت، وذلك للشهرة التي يتمتع بها هذا الأخير في مجال كتابة الدساتير وظنا من صاحبها في البداية أن الآخر ليست لديه أجندات صهيونية.

ألا وقد ثبت الآن بما لا يدع مجالا للشك اشتغال الشخص الثاني أيضا (دنكان بيكارد) ضمن أجندة صهيونية عملت بكل السبل على التأثير في صياغة الدستور وهي تعمل الآن على فرض شخصيات بعينها ضمن حكومة مهدي جمعة، فإنه عليك أن توضحي للشعب التونسي سبب تجنبك الحديث عن الشخص الملازم لنوح فيلدمان طيلة فترة تواجده في تونس، ثم عن كيفية دخوله إلى المجلس علما وأنك اعترفت بنفسك بأنه جالس العديد من النواب.

وبما أن الأصل في المسلم براءة ذمته والأصل في المسلمين أن يحسنوا الظن ببعضهم، فسنعتبر أنك تجهلين حقيقة كليهما إلى أن تقدمي للرأي العام تفاصيل جلوسك معهما وأن تنشري قائمة أسماء النواب الذين جالسوا هذين الشخصين طيلة هذه الفترة، وسنلتزم في المقابل بنشر اعتذارك للشعب المسلم في تونس وقبوله.

وإلا تفعلي، وتشبت كما فعلت في البداية بدفاعك عن أشخاص لا تعرفينهم، نكون قد برأنا ذمتنا في اعتبارك (لا سمح الله) خائنة للدين والأمة، وستلتزم الصفحة بإذن الله في جميع الأحوال بكشف كامل الأجندة الصهيونية التي جمعت نوح فيلدمان بدنكان بيكارد في تونس، ثم عن اسم شخص ثبت ترشيحه لحكومة مهدي جمعة من قبل هذه الجهة الصهيونية، وهي الآن تعمل على تزكيته وفرضه، فضلا عن إمكانية فرضها لأسماء أخرى، وذلك في أجل لا يتجاوز الـ 24 ساعة القادمة بإذن الله.

تنويه: هذه الرسالة تم إرسالها إلى السيدة ايمان بن محمد نائبة حركة النهضة قبل نشرها للرأي العام، في انتظار إجابتها.
Imen_Ben_Mohammed-Noah_Fedman

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com