أخبار عالمية

بتهمة تهريب المخدرات.. واشنطن تعتقل زوجة إل تشابو

ألقت السلطات الأميركية القبض على زوجة إمبراطور المخدرات المكسيكي خواكين غوزمان الشهير باسم « إل تشابو » الزعيم السابق لعصابة « سينالوا »، وذلك بسبب تورطها المزعوم في تهريب المخدرات دوليًا.
وأُلقي القبض على إيما كورونيل إيسبورو (31 عامًا) في مطار دالاس الدولي في شمال فيرجينيا ومن المتوقع أن تمثل أمام محكمة اتحادية في واشنطن يوم الثلاثاء، وقد كانت تحضر بانتظام جلسات محاكمة زوجها قبل عامين.
ولم يتسنَّ التعرف على محامي كورونيل، ولم يتضح سبب وجودها في منطقة واشنطن، وهي تحمل الجنسيتين الأميركية والمكسيكية.
وبالإضافة إلى مواجهتها لتهم تتعلق بتهريب المخدرات، فإنها متهمة أيضًا بالتآمر مع آخرين لمساعدة زوجها على الفرار من السجن في المكسيك.
وخلال المحاكمة، أظهرت الأدلة وجود رسائل نصية متبادلة بين ملكة الجمال السابقة وزوجها حين كان هاربًا من السلطات المكسيكية عام 2012.
وبحسب صحيفة « ديلي ميل » البريطانية، فقد قال إل تشابو لكورونيل في إحدى هذه الرسائل: « كل شيء حدث بسرعة.. إنهم يلاحقونني.. أحتاج ملابس جديدة.. أحبك وسنتحدث لاحقًا ». فأجابته قائلة: « أتمنى ذلك عزيزي ».
وجاء اعتقال كورونيل بعد عامين من محاكمة جوزمان (63 عامًا) في بروكلين حيث أدين بتهريب أطنان من المخدرات إلى الولايات المتحدة عندما كان زعيمًا لعصابة « سينالوا »

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com