أخبار وطنية

(النقابة العامة لبائعي الخمر خلسة تهدد بالإضراب بسبب مسلسل مكتوب (لا تصدق هذا الخبر

هدّدت النقابة العامة لبائعي الخمر خلسة في بيان صادر عنها بالدخول في إضراب عامّ مفتوح بعد ما اعتبره إهانة للمهنة من قبل سامي الفهري الذي تجاوز حدوده وفام بتصوير مشاهد لمسلسل مكتوب في إحدى “البطاح” دون أخذ الإذن من “خلايق” “وكلوشارات” السوق السوداء.

وجاء في البيان الذي تحصلنا على نسخة منه استهجان نقابة بائعي الخمور خلسة من الصورة السلبية التي سوّقها مسلسل “مكتوب 4″ لهذه المهنة الشريفة حيث أفرط المخرج في استعمال صور نمطية و لا تمت للواقع بصلة.

وقد صرح الكاتب العام لنقابة بائعي الخمر خلسة لإحدى الجرائد أن مزايا هذا القطاع في تزويد السوق خاصة في خضم شهر رمضان كبيرة و طالب الهايكا الإيقاف الحالي لمسلسل مكتوب كما طالبت بتعويضات للضررين المادي و المعنوي و في حال عدم الاستجابة لمطالبها المشروعة هددت بإيقاف البيع في شهر رمضان المعظم.

كما حذّر نقيب بائعي الخمر خلسة سامي الفهري من مغبة مواصلة بث حلقات مسلسله ، ملمحا إلى إمكانية إيقاف بيع الخمر وهو ما قد ينجر عنه ثورة “للسكارجية” لا تحمد عقباها.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com