أخبار وطنية

المسنة أم عماد دغيج تحاكم هذا اليوم لأنها » دعت » على قاضية

تم إستدعاء كل من الناشط راشد الخياري مدير موقع الصدى والسيدة أم السعد معاوي والدة قائد رجال الثورة بالكرم الناشط عماد دغيج ، لحضور أولى جلسات محاكمتهما وذلك يوم 04 جولية القادم .

تأتي هذه المحاكمة على خلفية شريط فيديو نشره موقع الصدى في حوار أجراه مع والدة عماد دغيج بخصوص سجن ابنها ، ولئن كانت التهمة التي وجهت وسجن بسبها عماد دغيج هي المس من “قداسة” النقابات الأمنية ، فإن والدته تقف هي الأخرى أمام المحكمة صحبة راشد الخياري بتهمة المس من “قداسة” القاضية سميرة القرماني ، والتطاول “على هيبة القضاء”.

ويذكر أن السيدة أم السعد البالغة من العمر 75 سنة كانت قد دعت في الفيديو موضوع المحاكمة على القاضية التي أصدر الحكم بالسجن 14 شهرا على ابنها عماد في القضية المعروفة ، حيث لم يراعى حرقتها على فلذة كبدها في تصرف طبيعي لأي أم تونسية تجاه من يحرمها من ولدها.

فيما اعتبر عماد دغيج أن هذه المحاكمة هي ضريبة دفاعه عن أهداف الثورة ونضاله ضد الإستبداد ، تدفعها والدته التي كانت سنده الأول في كل الهرسلات الأمنية التي تعرض لها ، مستغربا أن تتم مثل هذه المحاكمة لسيدة كان ردّ فعلها طبيعيا تجاه من أمر بسجن ولدها.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com