أخبار وطنية

المديرين العامين السابقين للمؤسسة التونسية للأنشطة البترولية أمام التحقيق يوم 29 ماي 2014 .

وجه القطب القضائي المالي منذ بضعة أيام استدعاءات إلى كل من السادة الطيب الكامل و بشير النهدي و خالد بالشيخ المديرين العامين السابقين للمؤسسة التونسية للأنشطة البترولية للمثول أمام التحقيق يوم 29 ماي 2014 بصفتهم متهمين في قضايا تخص قطاع الغاز و البترول.

و تجدر الإشارة أن السيد خالد بالشيخ يشغل الآن منصب رئيس الشركة الكويتية المسجلة بجزر الكايمن KUFPEC Tunisia و التي تمتلك حقوق استغلال في تونس. أما السيد بشير النهدي فيشغل حاليا منصب مدير بشركة Storm Ventures International (Barbados) Limited صاحبة امتياز استغلال بئر بن ترتر.

و تزامن هذا الحدث مع التصريحات المتتالية لوزير الصناعة كمال بالناصر التي نفى فيها وجود فساد في قطاع الطاقة مشككا في مصداقية ما ورد بالتقرير السابع و العشرين لدائرة المحاسبات من تجاوزات في هذا القطاع.

و تتزامن هذه الإتهامات أيضا مع تصريحات رئيسة اتحاد الصناعة و التجارة و الصناعات التقليدية السيدة وداد بوشماوي التي ادلت بها خلال الحوار الوطني حول الطاقة حيث دعت الأطراف السياسية المشاركة في الحوار الوطني حول الإقتصاد إلى ضرورة تجاوز هذا الملف.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com