أخبار وطنية

الرد الرسمي من المكتب الجهوي لحركة النهضة بولاية تونس على إشاعة التحرش الجنسي

بلاغ من المكتب الجهوي لحركة النهضة بولاية تونس

بسم الله الرحمن الرحيم

على إثر الأخبار التي راجت اليوم في وسائل الإعلام و التي زعمت تورط أحد القيادات المحلية بحركة النهضة في قضية تحرش جنسي ، فإننا نؤكد ما يلي :

– أن المعني بالأمر السيد وصفي الزغلامي لا يشغل خطة كاتب عام و لا أية خطة قيادية أخرى بالمكتب المحلي لحركة النهضة بحي التحرير و لا بأي مكتب محلي آخر.

– أن الخوض في أعراض الناس مهما كانت انتماءاتهم السياسية أو مرجعياتهم الفكرية ، يعتبر تعدّيا صارخا على أبسط حقوقهم و خرقا واضحا للقانون و دوسا على القيم ، كما نذكّر بضرورة احترام مبدإ واجب التحفظ تجاه القضايا الجاري فيها البحث لدى القضاء وأن أي متهم بريء حتى تثبت إدانته بحكم قضائيّ باتّ .

– إن حملة التشويه الممنهجة التي تتعرض لها حركة النهضة هذه الأيام بنشر الأخبار الزائفة التي وصلت إلى حد هتك أعراض المواطنين تعكس الهبوط الأخلاقي و الإفلاس السياسي للجهات التي تقف وراءها ، و لن تشغلَ الحركةَ عن المضي قدُمًا في سبيل إنجاح مسار الانتقال الديمقراطي و الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية القادمة .

وفي الختام نشير إلى أن محامي المعني بالأمر أعلن في الآونة الأخيرة خبر إطلاق سراح موكله ، و أن التهمة كيدية.

الكاتب العام الجهوي بتونس
حمدي الزواري

تونس يوم الثلاثاء3-6-2014

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com