أخبار وطنية

الأمن الرئاسي: لم نتحدث عن معلومات عن مخطط لاغتيال قايد السبسي بل عن تخوفات

قالت الإدارة العامة لأمن رئيس الجمهورية في بلاغ صادر عنها اليوم إنها لم تبلغ نجل رئيس حزب نداء تونس الباجي قايد السبسي بأي معلومات عن مساع لاغتيال والده.
وقال البلاغ إنّ الإدارة العامة لأمن رئيس الدولة والشخصيات الرسمية تؤكّد على عدم توفّر معلومات مؤكّدة لدى مصالحها بخصوص وجود مخطّط لاغتيال السيد الباجي قائد السبسي، ولم يسبق أن تقدّمت بأي تقرير أمني لأي طرف كان في هذا الاتجاه.
وأضاف البلاغ أن المقابلة التي جمعت السيد مدير الديوان الرئاسي بنجل السيد الباجي قائد السبسي بالقصر الرئاسي بقرطاج وبحضور السيد المدير العام لأمن رئيس الدولة والشخصيات الرسمية، كانت في إطار تقديم قراءة للوضع العام وتحليل شخصي بهدف أخذ الاحتياطات اللازمة لتفادي حصول أي مكروه يمكن أن يُؤثّر على مسار الانتقال الديمقراطي والعملية الانتخابية.
وكان قايد السبسي قد تحدث في اجتماع حزبي قبل أكثر من أسبوع عن معلومات تم إبلاغه بها من قبل رئاسة الجمهورية تتحدث عن مخطط لاغتياله، ما اقتضى استدعاءه من قبل حاكم التحقيق للتحقق من الأمر.

قناة المتوسّط الصفحة الرسمية

 

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com