أخبار عالمية

استقالة ليلى الشيخلي من الجزيرة.. « شائعة »

نفى مصدر بشبكة الجزيرة الاعلامية اليوم، الخميس، صحة ما تردد عبر تقارير صحفية ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن استقالة الاعلامية ليلى الشيخلي من قناة الجزيرة الاخبارية، بدعوى تهميشها.
ووصف المصدر في تصريحاته لـ »بوابة الشرق » مثل هذه الأنباء بأنها شائعات لا أساس لها، وأنها عارية عن الصحة، وأن الشيخلي مستمرة في عملها، ما يدحض مثل هذه الأنباء جملة وتفصيلا.
وتلاحق الجزيرة شائعات من وقت لآخر، في محاولة للنيل من مهنيتها وتميزها، وهى الشائعات التي دائما ما تكون مقرونة باستقالة عدد من اعلامييها، على نحو ما تردد أخيرا عن استقالة الاعلامية إيمان عياد، وهو ما نفته قبل أسابيع. مؤكدة استمرارها في موقعها واعتزازه بعملها في قناة الجزيرة.
شعار قناة الجزيرة الفضائية
ويعرف أن ليلى الشيخلي بدأت عملها الإعلامي عام 1990 في واشنطن ومذيعة في تلفزيون الشبكة العربية الأمريكية ANA عام 1991، ثم ظهرت كأول وجه نسائي على محطة BBC عام 1994 وانتقلت إلى قناة إم بي سي عام 1996 في لندن وكانت أول مذيعة عربية تقدم برنامجا سياسيا في الإعلام الفضائي العربي.
وفي عام 1999، انتقلت إلى تلفزيون أبوظبي قبل أن تلتحق بقناة الجزيرة لتعمل كمذيعة للأخبار عام 2006. كما تعمل أيضا سفيرة للنوايا الحسنة لدولة جزر القمر. وسبق أن منحتها مجلة « أريبيان بزنس » المرتبة 78 في قائمة أكثر 100 شخصية عربية تأثيرا عام 2008.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com