أخبار وطنية

إقبال قياسي على مركز الانترنات بعد تسريب امتحان الباكالوريا في سيدي بوزيد

هي لم تعد سابقة لأنّ بعض امتحانات الباكالوريا سُرّبت لكن السّابقة يوم أمس هي إقبال عدد من المواطنين على المركز العمومي للأنترنات الواقع أمام معهد سيدي بوزيد، لشراء إمتحان الباكالوريا المسرب من قبل أحد التّلاميذ بعد 10 دقائق فقط من دخوله قاعة الإمتحان.

وقد تمكّن عدد كبير من شراء نسخة من الإمتحان المسرّب كما لم يتمكّن « التّاجر » من بيع الإمتحان لجميع « حرفائه » الذين كانو يسعون للحصول على نسخة الإمتحان في أقلّ وقت ممكن ممّا تسبّب في اكتضاظ وفوضى كبيرة أمام مركز الإعلامية حيث تدافع أولياء وأصدقاء مجتازي الإمتحان وحتى الأساتذة كانوا حاضرين بقوّة للحصول على نسخة والإجابة عن أسئلتها وتمريرها لمن هم داخل قاعات الإمتحان.

كلّ هذا تسبّب في حالة عارمة من الفوضى بالمكان ليتدخّل الأمن ويفرّق المتواجدين لكن دون أن يقوم بأيّ إجراء. وفي حديث موقع « الجمهورية » مع والدة تلميذة كانت قد اشترت الإمتحان من هذا المركز أكّدت لنا أنّ الخمسة عشر دينارا التّي دفعتها لهذا المحل وحتى الثلاثون دينار التي دفعتها لأستاذ أكمل المهمّة وأرسل الأجوبة عبر الهاتف لابنتها، لم تنفق هدرا خاصّة أنّ العملية تمّت بنجاح ودون أيصعوبات.

BAC_2014

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com