أخبار وطنية

إصابة النائبة في التأسيسي « لطيفة الحباشي » في حادث مرور

تعرضت النائبة بالمجلس الوطني التأسيسي « لطيفة الحباشي » » مساء أمس الأحد، إلى حادث مرور في طريق عودتهما إلى العاصمة من القصرين، اثر اصطدام حافلة بأربع سيارات ما أسفر عن إصابة خمسة أشخاص بإصابات متفاوتة الخطورة، تم نقلهم إلى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس.

وقد وقع الحادث بالطريق السريعة تونس الحمامات، إثر عودة النائبة مساء أمس من مدينة القصرين عقب حضورها لاحتفال مكتب المرأة والأسرة لحزب حركة النهضة بالجهة مرفوقة بمشرفة مكتب المرأة « آمال بن نصر ».

وللإشارة فـ « لطيفة الحباشي » هي نائبة عن منوبة وعضو بلجنة القضاء الإداري والعدلي والمالي ولجنة الخدمات وشغلت عضوا بلجنة التحقيق في أحداث 9 أفريل

و كان هذا توضيح من هشام لعريض حول هذا الحادث الذي نفى فيه تعرضه له

حادث في الطريق السيارة رقم ١ على مستوى محطة الاستخلاص بمرناق (حافلة وست سيارات خفيفة) . إحدى هذه السّيّارات كانت تقلّ الأخت لطيفة حبّاشي عضو المجلس الوطني التّأسيسي والأخت آمال بن نصر مشرفة المرأة والأسرة بالمكتب الجهوي بالقصرين (وهما بخير والحمد لله) .
كنت في طريق العودة من زيارة عائليّة ، فتوقّفت للاطمئنان على الأختين والمساعدة في عمليّات الإغاثة ، فإذا بوسائل الإعلام تجعل منّي جزءا من الحادث متسبّبة في حالة فزع للعائلة (خاصّة بعد التّهديدات التي تلقّيتها في الآونة الأخيرة) ..
أطمئن الجميع أنّني بخير والحمد لله ، ولم أتعرّض لأيّ حادث ولله الفضل ..
وأسأل : لصالح من تشتغل وسائل الإعلام ؟ ولمصلحة من تتاجر إذاعة شمس باسمي عبر الزجّ به في كلّ شيء ؟.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com