أخبار وطنية

إجراأت صارمة لحماية أمتعة المسافرين في مطار تونس قرطاج، هل هذا كافي ؟

وجهت وزارة النقل اليوم الثلاثاء غرّة جويلية 2014 مساءلة للأعوان المتخلين عن عملهم فى مطار تونس قرطاج الدولى يوم الأحد الماضي اثناء فترة الافطار حيث شهد المطار حالة من الفوضى والغضب فى صفوف المسافرين الذين لم يجدوا اعوانا لتسلم  أمتعتهم .

كما قررت الوزارة  خلال جلسة عمل عقدت اليوم تقسيم فرق الخدمات الارضية وفرق تسليم الامتعة لتامين العمل بما فى ذلك اثناء فترة الافطار واتخاذ اقصى التدابير التأديبية لكل من يمتنع عن اداء واجبه.

وأعلنت الوزارة انه ستيم خلال الاسبوع المقبل تفعيل قرار خاص بتكوين فرقة أمنية تابعة للخطوط التونسية تسهر على تأمين أمتعة المسافرين والقضاء على ظاهرة سرقة الامتعة بمطار تونس قرطاج الدولى وتوفير مراقب لسيارات الاجرة بزى مميز كامل فترات اليوم بالفضاء المخصص لسيارات التاكسى لمراقبة الخدمات بهذا الفضاء فى ظل تسجيل 27 مخالفة خلال الايام القليلة الماضية.

كما ان مراقبى ديوان الطيران المدنى والمطارات سيكثفون من تواجدهم بفضاء المطار للقضاء على عديد المظاهر كالتدخين والسمسرة داخل فضاءات المطار.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com