أخبار وطنية

أعوان انتخابات 2011 يهدّدون بإضراب جوع وحشي

هدد اعوان التسجيل بالهيئة العليا المستقلة للانتخابات سنة 2011 بالدخول في اضراب جوع وحشي وتعطيل الانتخابات القادمة في كل المناطق الداخلية في صورة عدم انتدابهم بصفة آلية للعمل ضمن الهيئة الجديدة دون اجراء مناظرة خارجية.

ووجه اعوان التسجيل -الذين انطلقت احتجاجاتهم بين المقر المركزي للهيئة وساحة الحكومة بالقصبة منذ تاريخ 3 فيفري الماضي -اتهامهم لشفيق صرصار رئيس الهيئة العليا

المستقلة للانتخابات بوقوفه ضد عملية انتدابهم من خلال تمسكه بالفصل 36 من القانون الأساسي للهيئة الذي ينص على فتح مناظرة وطنية لانتداب اعوان التسجيل للانتخابات القادمة .

وندد الاعوان المحتجون بتجاهل مجهوداتهم التي بذلوها سنة 2011 لإنجاح الانتخابات وعدم انتدابهم آليا في الهيئة المقبلة وعدم الاكتراث بالمليارات التي تكبدت الدولة دفعها حينها من اجل تكوينهم وتأهيلهم لمتابعة الانتخابات منذ انطلاقها حتى الوصول الى عملية الفرز على أحسن وجه مؤكدين ان الفصل 36 من قانون الهيئة جائر واقصائي يتطلب المراجعة.

واكد اعوان التسجيل ان ملف التشغيل لا زال مجرد شعارا سياسيا تتقاذفه أيادي الأحزاب خلال حملاتها الانتخابية لكسب الأصوات لا غير متوعدين بالثأر لمجهوداتهم التيتنكرت لها كافة الهياكل المعنية وذلك بالعمل على تعطيل الانتخابات القادمة في صورة عدم إنتدابهم

شافية براهمي

.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com